الشحن والتسليم

سياسة الخصوصية المدونة

هدفنا هو أن نقدم لك أفضل خيارات الشحن، بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه. نقدم كل يوم إلى مئات العملاء في المملكة العربية السعودية، مما يضمن أننا نقدم أعلى مستويات الاستجابة لك في جميع الأوقات.

ينقسم الإطار الزمني لتسليم الطلب إلى جزأين:

وقت المعالجة: التحقق من الطلب والتخصيص وفحص الجودة والتغليف. يتم إرسال جميع الطلبات في غضون 24 ساعة بعد تقديم الطلب.

وقت الشحن: يشير إلى الوقت الذي يستغرقه شحن العناصر من مستودعات متعددة إلى الوجهة. عادةً ما يستغرق التسليم بعد المعالجة ومغادرة المستودع حوالي 2 إلى 10 يومًا للوصول. قد تختلف أوقات الشحن حسب المواقع.

التوقيت المتوقع للوصول: يشير الى الزمن المتوقع لوصول الشحنة لك وقد يتأثر ذلك بعدة عوامل خارجة عن إرادة المتجر. يجب ان يحرص العميل على تزويدنا بالعنوان الصحيح والدقيق وذلك بكتابة اسم الحي واسم الشارع ورقم المبنى

الشحن من خارج السعودية: لأننا في متجر جرعة القهوة نحرص بأن نوفر أفضل المنتجات من جميع العالم فهناك بعض المنتجات التي نشير بأنها سوف تشحن من خارج السعودية مما يعني بأن مدة الشحن قد تكون أطول وقد تصل الى ٢٨ يوم.

أيضا الشحن من خارج السعودية يترتب عليه دفع رسوم جمركية وضريبة القيمة المضافة وأي رسوم أخرى تحددها السلطات السعودية كل ذلك يتحمله العميل وليس متجر جرعة القهوة.

ملاحظة: سعر المنتج يعكس فقط قيمة المنتج ولا يعكس ولا يشتمل على الرسوم الجمركية والضريبة القيمة المضافة وأي رسوم أخرى تحددها السلطات السعودية لذلك جرى التنويه

إذا كانت لديك أي أسئلة إضافية، فسوف يسعدنا مساعدتك من خلال نظام الدعم الخاص بنا، للاتصال بنا، يرجى النقر فوق زر الاتصال في المتجر. سنقوم بالرد خلال 24 ساعة.

 

 

Shopping Cart